معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  RSS  |  1445-10-19  |  2024-04-28  |  تحديث: 2024/01/03 - 20:18:5 FA | AR | PS | EN
موقف مصر تجاه طوفان الأقصى             الاحتلال استخدم اثنتين من أضخم القنابل في ترسانته في مجزرة جباليا             أهداف نتنياهو من إعلان الحرب على منظمات الحكم الذاتي             صحف غربية تكشف زيف الإعلام الصهيوني و داعميه.. والعالم لم يعد يصدق             "الصحة”: 18.987 شهيداً ارتقوا في الضفة وغزة منذ بدء العدوان             مواصلة أمريكا إمداد "إسرائيل" بالأسلحة الفتاكة.. ما السر!             210 شهداء و2300 إصابة في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال في 24 ساعة            استشهاد أكثر من 100فلسطيني في مجزرة لمخيم جباليا             خلافات تهدد حكومة الحرب و أيام عصيبة تنتظر "إسرائيل"             وزارة الصحة: الوضع الصحي بمدينة غزة وشمال القطاع كارثي             البخيتي يؤكد اختلاق واشنطن لقصة إنقاذ سفينة في خليج عدن والبنتاغون يتراجع.. قراصنة لا أنصار الله             الإعلام الحكومي بغزة يعلن عن ارتفاع أكثر من 12 ألف شهيد بينهم 5 آلاف طفل منذ بدء العدوان             وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة الإجرام الإسرائيلي            الأسد: بما فرضته المقاومة الفلسطينية امتلكنا الأدوات السياسية التي تمكننا من تغيير المعادلات             السيد نصر الله: الكلام للميدان وإذا أرادت امريكا وقف العمليات ضده عليه وقف العدوان على غزة            

تاريخ النشر: 2017/08/22 - 21:15:0
زيارة: 2632
مشاركة مع الـأصدقاء

من تصدر قائمة أعلى الممثلین والممثلات دخلا فی العالم لهذا العام؟!
 من تصدر قائمة أعلى الممثلین والممثلات دخلا فی العالم لهذا العام؟!

فی مثل هذا الفترة من كل عام تنشر مجلة فوربس الأمریكیة قائمة بأعلى الممثلین دخلا فی العالم، وقامت المجلة الشهیرة الیوم الثلاثاء بنشر الائحة الجدیدة لأعلى الممثلین دخلا فی العالم والتی تصدرها الممثل الأمریكی، مارك وولبیرغ.

ووصول دخل وولبیرغ خلال عام واحد 68 ملیون دولار، حصل على القسم الأكبر منها عن فیلم "الأب فی المنزل-2" و"ترانسفورمر: الفارس الأخیر".

مارك وولبیرغ
مارك وولبیرغ

وجاء فی المركز الثانی المصارع الذی تحول إلى ممثل، دوین جونسون والمعروف باسم "روك"، الذی حصل على 65 ملیون دولار عن عائدات بث حلقاته التلیفزیونیة "لاعبو كرة القدم" وأفلام "منقذو مالیبو" و"جومانجی". وكان "روك" قد احتل المركز الأول العام الفائت فی تصنیف أعلى الممثلین أجرا، حیث بلغ إجمالی ما حصل علیه فی 2016 نحو 64.5 ملیون دولار.

 دوین جونسون
دوین جونسون

أما المركز الثالث كان من نصیب، فین دیزل، الذی تقاضى 54.5.

وفی مایلی أسماء لممثلین تم ترتیبهم فی قائمة العشرة الأوائل:

1- آدم ساندلر (50.5 ملیون دولار)

2- جاكی تشان (49 ملیون دولار)

3- روبیرت داونی الأصغر (48 ملیون دولار)

4- توم كروز (43 ملیون دولار)

5- شاكروخ خان (38 ملیون دولار)

6- سلمان خان (37 ملیون دولار)

7-  وأكشای كومار (35.5 ملیون دولار)

آدم ساندلر
آدم ساندلر

وكانت مجلة فوربس قد أعلنت، فی 18 أغسطس الجاری، عن قائمة أعلى الممثلات دخلا، والتی تصدرتها إیما ستون (28 سنة)، حیث حصلت فی العام الماضی على 28 ملیون دولار.

ایما ستون
ایما ستون

أعلى الممثلات أجرا

أعلنت مجلة فوربس، فی 18 أغسطس الجاری، عن قائمة أعلى الممثلات دخلا، والتی تصدرتها إیما ستون (28 سنة)، حیث حصلت فی العام الماضی على 28 ملیون دولار.

وبهذا تكون إیما ستون والتی نجحت بالحصول على جائزة أوسكار لهذا العام، قد أطاحت ب"جنیفرلورانس " من صدارة قائمة مجلة فوربز لأعلى الممثلات أجرا فی 2017.

وبحسب فوربز فإن دخل ستون، بلغ 26 ملیون دولار قبل حساب الضرائب من یونیو 2016 إلى الشهر نفسه من 2017. وتخطت ستون (28 عاما) جنیفر أنیستون (48 عاما) التی جاءت فی المرتبة الثانیة بدخل بلغ 25.5 ملیون دولار.

جینیفر لورانس
جینیفر لورانس

أما جینیفر لورانس (27 عاما)،  فقد تراجعت للمرتبة الثالثة بعد أن كانت قد تصدرت قائمة فوربز لعامین متتالیین، بإیرادات بلغت 24 ملیون دولار. وهو تقریبا نصف الدخل الذی حققته العام الماضی، وبلغ 46 ملیون دولار.

وشملت قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرا تشارلیز ثیرون وإیما واتسون ومیلسا مكارثی. وقالت فوربز إن القائمة لم تشمل أی نجمة من آسیا هذا العام.

وأضافت المجلة إن إجمالی إیرادات أعلى عشر ممثلات أجرا بلغ 172.5 ملیون دولارا هذا العام، انخفاضا 16 فی المئة عن العام السابق.

 

URL تعقيب: https://www.ansarpress.com/arabic/8188


الكلمات:






*
*

*



قرأ

إيطاليا.. العثور على نسخة مقلدة من لوحة عمرها 500 عام!


شاهد: أساطير الموسيقى يحيون حفلاً افتراضياً من بيوتهم بعنوان


وفاة الممثل بريان دينيهي المشهور بـ"سجّان رامبو" عن عمر يناهز 81 عاماً


نجوم عالمیون غیروا مظهرهم بطرق لن تصدقها والسبب..؟!


عبد الحسین عبد الرضا إلى مثواه الأخیر بموكب مهیب


ثلاثة أفلام أغضبت النظام السعودی؛ أبرزها فضیحة مشاعل بنت فهد آل سعود


مهرجان السینما الأفریقیة قریباً فی المغرب


أفلام أقلقت السعودیة وكشفت تفاصیل مثیرة عن حیاة المملكة


رحیل الممثل التونسی الشهیر سلیم محفوظ


نولان یخرج عن المألوف فی فیلم "دانكیرك" ویقدم صورة جدیدة عن الحرب


فی الكذب وكیفیة كشف الكاذب


كلونی یؤسسان 7 مدراس لتعلیم اللجئین السوریین





الـأكثر مشاهدة
مناقشة كاملة

آخر الـأخبار على هاتفك النقال.

ansarpress.com/m




أنصار الـأخبار ©  |  معلومات عنا  |  اتصل بنا  |  النسخة المحمولة  |  مدعومـ: Negah Network Co
يسمح استخدامـ هذا المصدر على شبكة الـإنترنت (رابط موقع). فروشگاه اینترنتی نعلبندان